أفضل الأماكن لشهر عسل اقتصادي في القارة الأمريكية

أفضل الأماكن لشهر عسل اقتصادي في القارة الأمريكية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أفضل الأماكن لشهر عسل اقتصادي في القارة الأمريكية

✈️ #أفضل #الأماكن #لشهر #عسل #اقتصادي #في #القارة #الأمريكية #منتوف #MANTOWF

أفضل الأماكن لشهر عسل اقتصادي في القارة الأمريكية
[ad_2]

هناك العديد من الأماكن والوجهات السياحية الرخيصة والاقتصادية التي يمكن زيارتها من قبل العروسين للاستمتاع بشهر العسل بطريقة مثالية مع التقليل للنفقات الإضافية، والتي يمكن رصدها في عدد من النقاط الآتية.

فلوريدا كيز ضمن الأماكن السياحية للميزانيات المحدودة

بورتوريكو

بورتوريكو جذابة لأسباب عديدة، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة من مدن أمريكا الشمالية الرئيسية، وتوفر العديد من الأنشطة كرياضة المشي بالإضافة إلى الشواطئ والمنتجعات الجميلة لأصحاب الميزانيات المحدودة.
كما أن بروتوريكو توفر حجز عقارات فندقية بأسعار معقولة، بالإضافة إلى ذلك أنه يمكن التجول بعربات الأجرة داخلها بمقابل جزء بسيط من الأسعار، بالإضافة إلى ذلك أنها توفر المزيد من الاسترخاء والهدوء وهذا كل ما يحتاج إليه العروسان خلال شهر العسل الاقتصادي.

تابعوا المزيد: جولة في عاصمة روسيا الثقافيّة.. سان بطرسبورغ مدينة ثريّة بالتاريخ

فلوريدا كيز

إذا كان الثنائي يرغب في السفر إلى منطقة مليئة بالمناظر الطبيعية الجذابة والهدوء التام لخصوصية هذه العطلة، فمن الممكن التوجه إلى فلوريدا كيز.
تتميز أماكن الإقامة داخل فلوريدا كيز بأنها مناسبة للغاية لأصحاب الميزانية المنخفضة، بالإضافة إلى ذلك أن أغلب أماكن الإقامة داخلها على شاطئ البحر لذا فإن الأنشطة المائية وفيرة في هذه الجزر، بالإضافة إلى ذلك أن المأكولات داخل هذه الوجهة السياحية مميزة للغاية بالإضافة إلى أنها اقتصادية لتشمل برنامج الرحلة المحدود وذلك كفطير الجير الرئيسية ذات المذاق الشهي.
يتوفر داخل هذه الجزر عدد من الأنشطة السياحية المميزة كالسباحة مع الدلافين، والاستمتاع بالإبحار عند غروب الشمس بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجذابة.

تابعوا المزيد: أجمل 3 بحيرات في فرنسا

كوستاريكا ضمن الوجهات السياحية الاقتصادية لشهر العسل

كوستاريكا

تقع في أمريكا الوسطى كما أنها من البلاد الصغيرة والمتنوعة جيولوجيًا، بالإضافة إلى تميزها بالحياة البرية والشواطئ المذهلة والينابيع الساخنة الحرارية وغير ذلك من الأماكن التي تزيد من شغف العروسين لزيارتها.
وتتنوع فيها الأماكن السياحية والتي يكون لكل منها غرض مختلف، حيث أن محمية مونتيفيردي تتميز بالغابات، ومتنزه مانويل أنطونيو الوطني يتميز بالحياة البرية حيث يتواجد داخله بعض الحيوانات كالكسلان وقرود الكابتشين، بالإضافة إلى تميز الحياة البحرية في تاماريندو، فضلًا عن ذلك أنه من الممكن مشاهدة الدلافين والحيتان المهاجرة في غولفو دولسي في شبه جزيرة أوسا، والاستمتاع بمشاهدة السلاحف البحرية في بلايا تورتوجويرو.
كما يوجد بعض الناطقين باللغة الإسبانية في المناطق النائية، ولكن يمكن السيطرة على هذه المشكلة من خلال الاستعانة بمرشد سياحي أو استعمال الإنترنت، على الرغم أن بها العديد من المنتجعات باهظة الثمن إلا أن هناك الكثير من أماكن الإقامة على شاطئ البحر والغابات المتاحة وبأسعار مقبولة واقتصادية لشهر عسل مميز ومحدود التكاليف.

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية في ليتوانيا
 

أفضل الأماكن لشهر عسل اقتصادي في القارة الأمريكية
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أفضل الأماكن لشهر عسل اقتصادي في القارة الأمريكية
[ad_1]
أفضل الأماكن لشهر عسل اقتصادي في القارة الأمريكية
https://www.sayidaty.net/node/1361111/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9/%D9%88%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%AA-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D9%8A%D8%A9/%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%83%D9%86-%D9%84%D8%B4%D9%87%D8%B1-%D8%B9%D8%B3%D9%84-%D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A9