أغلى الدول الأوروبية في السياحة.. عطلة من الطراز الفاخر

أغلى الدول الأوروبية في السياحة.. عطلة من الطراز الفاخر

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

أغلى الدول الأوروبية في السياحة.. عطلة من الطراز الفاخر

🗼 أغلى الدول الأوروبية في السياحة.. عطلة من الطراز الفاخر
#أغلى #الدول #الأوروبية #في #السياحة. #عطلة #من #الطراز #الفاخر

أغلى الدول الأوروبية في السياحة.. عطلة من الطراز الفاخر


الاستمتاع والسفر بعطلة سياحية فاخرة في أوروبا هو حلم يتمناه الكثير ولكن أكثر الوجهات في أوروبا تستهوي المشاهير والأثرياء، إليك أغلى الدول الأوروبية في السياحة.

توفر أغلى الدول الأوروبية في السياحة وجهات وتجارب لا تنسى وتضم مجموعة مُتنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة والمرافق الفاخرة، فمهما كان ذوقك وتفضيلاتك فإن هذه الوجهات الأوروبية توفر لك كل ما ترغب به لقضاء عطلة في أوروبا فاخرة.

تتميز هذه الوجهات الأوروبية أيضًا بتوفير العديد من المنتجعات الصحية والفنادق الفاخرة وتشتهر بالمأكولات الراقية والمطاعم ذات النجوم المشهورة، فضلاً عن توفر العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية الفاخرة مثل رياضة الجولف وركوب اليخوت والتزلج على الجبال.

وبالإضافة إلى ذلك تتميز هذه الوجهات الأوروبية بأماكنها السياحية التاريخية والثقافية المشهورة التي تجذب الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم ومليئة أيضًا بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أغلى الدول الأوروبية للسياحة وأغلى تكلفة لقضاء عطلة في أوروبا.

الدول الأوروبية الأكثر تكلفة للسياحة

تتميز بعض الدول الأوروبية بتكاليف سفر مرتفعة، وذلك لما بها من وجهات ترفيهية وسياحية مميزة تحظى بشعبية كبيرة بين السياح والسكان المحليين، ومن الدول الأوروبية الأكثر تكلفة للسياحة ما يلي:-

1. سويسرا

أغلى الدول الأوروبية في السياحة

تتصدر سويسرا قائمة أغلى الدول في العالم حيث تستقبل هذه الوجهة السياحية المشهورة بتكاليفها المرتفعة حوالي 9 ملايين سائح سنويًا، وفي هذه الوجهة أيضًا يعتبر المطاعم والفنادق ورحلات الطيران باهظة الثمن، مما جعلها واحدة من أغلى الدول الأوروبية للسياحة حيث يبلغ متوسط الإقامة بها حوالي 241 دولارًا أمريكيًا في اليوم.

2. المملكة المتحدة

أغلى الدول الأوروبية في السياحة

تستقبل المملكة المتحدة ما يقرب من 31 مليون سائح سنويًا ويرجع السبب إلى ذلك لأن البنية التحتية للمملكة ممتازة للسياحة.

 تعتبر البلاد دائمًا من الوجهات المفضلة للسياح البرازيليين ولكن يتعين عليك دفع متوسط الإقامة التي تبلغ 139 دولارًا أمريكيًا يوميًا، وبالإضافة إلى ذلك فإن المنتجعات والمدن الترفيهية ووسائل النقل باهظة الثمن، مما جعل من هذه الوجهة واحدة من أغلى الدول الأوروبية في السياحة.

3. فرنسا

أغلى الدول الأوروبية في السياحة

فرنسا واحدة من أفضل الوجهات المفضلة للمسافرين من جميع أنحاء العالم، تستقبل هذه الوجهة الرائعة ما يقرب حوالي 85 مليون سائح كل عام بالرغم من أنها باهظة الثمن بالنسبة للرحلات الجوية والفنادق والتي تكلف في المتوسط حوالي 219 دولارًا أمريكيًا للإقامة في اليوم، لذلك فهي إحدى أفضل الوجهات الأوروبية للسفر الفاخر.

4. أستراليا

أغلى الدول الأوروبية في السياحة

نظرًا لوقوع أستراليا في وسط المحيط تستقبل هذه الوجهة حوالي 6 ملايين سائح كل عام حيث يفضل الزوار زيارة عدة مدن عند السفر، ولذلك فإن الرحلات الجوية إلى البلاد باهظة الثمن والإقامة في الفنادق أيضًا باهظة الثمن، حيث يكلف متوسط الإقامة في اليوم حوالي 163 دولارًا أمريكيًا، مما جعل من هذه الوجهة إحدى أغلى الدول الأوروبية في السياحة.

5. النرويج

أغلى الدول الأوروبية في السياحة

النرويج من الدول الأوروبية التي تتميز بالطبيعة الخلابة وتستقبل هذه الدولة الجميلة حوالي 4.7 مليون سائح سنويًا بالرغم من أنها إحدى أغلى الدول الأوروبية في السياحة، حيث عادة ما تكون الرحلات الجوية والفنادق باهظة الثمن بالنسبة للسياح بخلاف تكلفة المعيشة المرتفعة، ويبلغ متوسط الليلة في الفندق للإقامة حوالي 151 دولارًا أمريكيًا.

أفضل الوجهات الأوروبية للأثرياء

تعتبر أوروبا إحدى أفضل الوجهات المغرية للأثرياء الذين يتطلعون إلى قضاء عطلة فاخرة تتراوح بين الترفيه والتاريخ والثقافة، حيث تضم هذه القارة المذهلة العديد من الوجهات الأوروبية المميزة التي تلبي تلك الاحتياجات الفاخرة من الشواطئ الساحرة إلى المدن التاريخية الفخمة، ومن أفضل الوجهات الأوروبية للأثرياء ما يلي:-

1. جزيرة كابري

أغلى الدول الأوروبية في السياحة

هي جزيرة تقع في إيطاليا وتشتهر بمناظرها الخلابة ومنتجعاتها الفاخرة وتُعد ملاذًا للمشاهير والملوك على مر العصور، تتميز هذه الجزيرة التي تُعد واحدة من أفضل الوجهات الأوروبية للأثرياء بفنادق فاخرة ومطاعم ذات نجوم مشهورة وتوفر للسياح فرصً رائعة مثل ركوب اليخوت الفاخرة واستكشاف الشواطئ الجميلة.

2. الريفييرا

أغلى الدول الأوروبية في السياحة

الريفييرا هي وجهة مفضلة لدى الأثرياء والمشاهير حيث تتميز بشواطئها المذهلة والفنادق الفاخرة والمطاعم الرائعة والتسوق المذهل فكل هذه الإمكانيات جعلت من الريفييرا واحدة من أفضل الوجهات الأوروبية للأثرياء.

وللحصول على أقصى درجات الرفاهية تأكد من التوجه إلى سان تروبيه وملعب المليونير المشهور عالميًا حيث تجد في هذا المكان الكثير من اليخوت الفاخرة التي تتوفر في مينائها، كما أن هذه الوجهة تقع في فرنسا التي تُعد واحدة من أغلى الدول الأوروبية في السياحة.

3. إيبيزا

أغلى الدول الأوروبية في السياحة

بالرغم من أن هذه الجزيرة الجميلة تقع في منطقة البليار غالبًا ماترتبط بعشاق موسيقى الراب إلا أنها تحتوي على الكثير، مما يجعلها مفضلة لقضاء العطلات لدى المشاهير.

تعتبر إيبيزا واحدة من مواقع التراث العالمي لليونسكو حيث تتميز بتراثها التاريخي ومميزة تفاعليًا بين النظم البيئية الساحلية والبحرية.

 بصرف النظر عن الأجواء الاحتفالية الأكثرة شهرة للجزيرة وشواطئها تُعد إيبيزا أيضًا موطنًا للعديد من القرى الجذابة والمناظر الطبيعية التي يكسوها الخضار وأشجار الصنوبر، لذلك تُعد إيبيزا واحدة من أفضل المدن الأوروبية الفاخرة.

4. مايوركا

أغلى الدول الأوروبية في السياحة

تتمتع جزيرة مايوركا بميناء مذهل وهندسة معمارية رائعة ومدن جذابة وشواطئ ساحرة، طبيعة الجزيزة مبهجة جدًا وبالتالي يفضلها الكثير من الأثرياء والمشاهير، بالإضافة إلى وجود بعض المناطق الداخلية ذات المناظر الخلابة تتمتع مايوركا بالكثير من عوامل الجذب سواء على الأرضي أو البحر.

تتمتع هذه الوجهة الرائعة التي تُعد واحدة من أفضل الوجهات الأوروبية للأثرياء بالمطاعم الراقية عالية الجودة وبعض من أفضل الفنادق في إسبانيا.

5. جبال الألب السويسرية

أغلى الدول الأوروبية في السياحة

جبال الألب السويسرية واحدة من أفضل الوجهات الأوروبية المفضلة لدى الأثرياء والمشاهير حيث يتمتع هذا المكان بالطبيعة المثالية المغطاة بالثلوج، حيث يُمكن للزوار العيش في حضن الفخامة في المنتجعات الجبلية الحصرية.

تشمل هذه الوجهة الرائعة التي تقع في إحدى أغلى الدول الأوروبية في السياحة وهي سويسرا بالقمم العالية والمناظر الطبيعية والبحيرات الباردة والأودية شديدة الانحدار.

تعتبر جبال الألب السويسرية مثالية للمشي لمسافات طويلة في فصل الصيف، كما أنها مثالية لممارسة العديد من الرياضيات الشتوية ذات المستوى العالمي.

أعلى تكلفة لقضاء عطلة في أوروبا

قضاء عطلة في أوروبا يُعد حلم للكثيرين من السياح، ومن بين أفضل الوجهات الفاخرة التي تشتهر بأعلى تكلفة في القارة الأوروبية نجد سويسرا حيث تجمع هذه الوجهة الفاخرة بالمنتجعات الجبلية الفاخرة والمناظر الطبيعية الساحرة والخدمات المتميزة الفاخرة، لذلك يُمكنك قضاء عطلة فاخرة في سويسرا واستكشف جبال الألب السويسرية التي توفر مجموعة واسعة من الأنشطة السياحية مثل ركوب القطار الجبلي الشهير والتزلج، فضلاً عن ذلك يُمكنك الإستمتاع بالمدن الرائعة مثل زيورخ وجنيف ولوزان التي تتميز بالتراث الثقافي والمباني المعمارية الراقية والمطاعم ذات المستوى العالي.

تعتبر سويسرا أعلى تكلفة للسفر في أوروبا وهي وجهة لعشاق الرفاهية والتسوق حيث يُمكنك العثور على مجموعة مُتنوعة من الماركات العالمية الشهيرة والمجوهرات الفاخرة في مدنها الرئيسية.

من المعروف أن الإقامة والتنقل في سويسرا تكلفة مرتفعة نسبيًا حيث يبلغ متوسط تكلفة الإقامة في سويسرا حوالي 241 دولارًا، بينما يبلغ متوسط تكلفة النقل في سويسرا 29 دولارًا وتتكلف رحلة لفرد واحد لمدة أسبوع ما يقرب حوالي 1545 دولارًا، بالإضافة إلى تكاليف الأنشطة والجولات الفاخرة التي يُمكنك الإستمتاع بها هناك.

وبشكل مختصر توفر سويسرا وهي أغلى الدول الأوروبية في السياحة تجربة سفر فاخرة وحصرية لذلك تعتبر وجهة مثالية لقضاء عطلة ذات تكاليف عالية في أوروبا.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDpiOjEyNjg6MDpjYmI6ZjI5YToyIA== جزيرة ام اند امز US

أغلى الدول الأوروبية في السياحة.. عطلة من الطراز الفاخر
أقراء أيضا

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أغلى الدول الأوروبية في السياحة.. عطلة من الطراز الفاخر


أغلى الدول الأوروبية في السياحة.. عطلة من الطراز الفاخر