أصحاب هذه الأبراج مليؤون بالطاقة – من زهرة الخليج

أصحاب هذه الأبراج مليؤون بالطاقة – من زهرة الخليج

أصحاب هذه الأبراج مليؤون بالطاقة – من زهرة الخليج

🦋 أصحاب هذه الأبراج مليؤون بالطاقة – من زهرة الخليج
#الأبراج #أصحاب #هذه #الأبراج #مليؤون #بالطاقة #Zahrat #Alkhaleej #زهرة #الخليج


أصحاب هذه الأبراج مليؤون بالطاقة – من زهرة الخليج

#منوعات

هناك العديد من العوامل التي تساهم في تكوين شخصية وسلوك كل فردٍ منّا، ومنها مخطط ميلادنا والبرج الذي ننتمي إليه، إذ إن يوم ولادتنا يمنحنا بعض السمات المتعلقة بحس الدعابة والمشاكسة وحتى اللطف، ووفقاً لهذا العلم الواسع فإن هناك أبراجاً تتمتع باللطافة دون غيرها. 

وإذا كنت تتساءل ما إذا كانت النجوم تحدد من بين المواليد سيحصل على أكبر كمية من الحلاوة وكل شيء جميل؟ فالإجابة نعم، وسنخبركم بتلك الأبراج التي توصف بأنها الأكثر لطافة. 

ولكن وقبل أن نبدأ يجب علينا أن نقول إن اللطافة ليست سمة مخصصة فقط لعدد قليل من الأبراج، إذ يمكن لأي شخص أن يكون محبوباً ولطيفاً، بغض النظر عن البرج الذي ولد تحته. 

ومع ذلك، يمكن أن تظهر صفات مثل اللطف والحنان بطرق مختلفة إلى حد كبير، اعتماداً على الأبراج.

 

 

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو) 
إن أصحاب هذا البرج عطوفون ومهتمون، أي أنهم مولدون هكذا بالفطرة ولا يسعهم إلا أن يبذلوا قصارى جهدهم للتأكد من أن الناس من حولهم يشعرون بالأمان والعناية الجيدة بهم. 

كما يكره مواليد هذا البرج الحنون رؤية الأشخاص في حالة من الأذى أو الضعف، لذا فهم دائماً يتأكدون من أن يكونوا لطفاء ومتوافقين مع احتياجات الآخرين. 

ونظرًا لأن الأبراج المائية يحكمها القمر، فهي حساسة للغاية ولديها فهم فطري لقوة العواطف، وهذه البصيرة الطبيعية لمشاعر الآخرين هي التي تعزز قدرة السرطان على جعل الناس يشعرون بالراحة معه ويشعرون بلطفه. 

 

 

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) 
يشتهر الميزان بكونه ودوداً ومهذباً ودبلوماسياً، كما أن سلوكه الهادئ بشكل عام يجعل من السهل عليه التعايش مع أي شخص تقريباً، إنه واحد من الأبراج الهوائية. 

وكوكبهم الحاكم الزهرة هو الذي يمنحهم اندفاعة رائعة من الحلاوة، حيث يرتبط هذا الكوكب بالحب والجمال والعلاقات، لذا فإن تأثيره الساحر المبهج على شخصية الميزان يساعد على تنعيم طباعه، كما أن الميزان بطبيعة الحال يريد الحفاظ على السلام وتجنب الصراع بأي ثمن. 

 

 

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس) 
إذا قابلت برج الحوت من قبل، فأنت تعلم أن أصحاب هذا البرج المائي الرقيق هم عادة عشاق وليسوا مقاتلين. 

كما أنهم مثاليون بلا حدود، مع قدرة لا نهائية على التعاطف، مما يسمح للحلاوة بالتدفق من شخصياتهم بشكل طبيعي. 

ونظراً لكونه علامة مائية قابلة للتغيير، فإن برج الحوت الهادئ والمقبول يستمتع بالسير مع التدفق، ونادراً ما يشعر بالحاجة إلى هز القارب بصوت عالٍ أو كلمات قاسية. 

وكذلك، بفضل دور نبتون الحالم والروحي، ينعم الحوت بقدر كبير من التعاطف والشعور القوي بالحدس، أي أنهم دائماً على اتصال بمشاعرهم العميقة ويمكنهم التعرف على مشاعر الآخرين بنفس السهولة، مما يمنحهم القدرة على إبهاج الناس.

إقرأ أيضاً: هذه الأبراج تكسر قلب برج العقرب

أصحاب هذه الأبراج مليؤون بالطاقة – من زهرة الخليج
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أصحاب هذه الأبراج مليؤون بالطاقة – من زهرة الخليج

أصحاب هذه الأبراج مليؤون بالطاقة – من زهرة الخليج

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

أصحاب هذه الأبراج مليؤون بالطاقة – من زهرة الخليج