أسرار برج القوس المرأة – موقع منتوف

أسرار برج القوس المرأة – موقع منتوف

أسرار برج القوس المرأة – موقع منتوف

🦋 أسرار برج القوس المرأة – موقع منتوف
#الأبراج #أسرار #برج #القوس #المرأة #مجلة #سيدتي


أسرار برج القوس المرأة – موقع منتوف

على الرغم من الصفات والمُميِّزات والعيوب التي نمتلكها، إلَّا أنَّه توجد دائماً العديد من الأسرار وراءنا تُخفي الكثير من شخصيتنا. وتُعد المرأة القوس هي واحدة من أكثر الشخصيات الصريحة بين كل الأبراج. يمكن أن يثيرها التقدير والثناء على الفور. وتعتبر سماتها وخصائص الإبداع والفضول المستمر شائعة لديها. تابعي مع “سيدتي نت”، واكتشفي المزيد عن أسرار برج القوس المرأة.

أسرار برج القوس المرأة

تُعد المرأة القوس هي واحدة من أكثر الشخصيات الصريحة بين كل الأبراج

تفضل المرأة مولودة برج القوس التركيز على الأشياء الأكثر أهمية، بما في ذلك أصدقائها وعائلاتها ومطاردة أحلامها. تمتلك جانباً مرحاً عفوياً، ويمكن أن يكون حماسها للحياة معدياً ويبدو أن الناس يقضون وقتاً أفضل عندما تكون موجودة. تميل إلى أن تكون متحمسة للحياة ومتفائلة بالمستقبل. إنها لا ترى أي جدوى من الخوض في مصائبها، وبدلاً من ذلك تركز على نقاط قوتها.

إنّ سمة الطموح للمرأة القوس تجعلها غير قادرة على مقاومة التحدي، ويميل جانبها التنافسي إلى الظهور كلما قلل الناس من قدراتها. هي من الأشخاص الذين إذا أخبرتهم أنهم لا يستطيعون فعل شيء ما، فسيعملون بجهد مضاعف لتحقيق ذلك فقط حتى يتمكنوا من إثبات أنك مخطئ. تابعي المزيد: مميزات برج القوس في الحب

تبحث عن الحرية ومن الصعب للغاية التحكم بها، ولا تحب أن يتم تثبيتها أو إعاقتها من قبل الآخرين. إذا حاولت أن تحاصرها فسوف تهرب. لا تستقر مع الشخص الأول الذي يبدي اهتماماً بها ولن تدخل في علاقة ما لم تشعر حقاً أن الشخص يستحق ذلك. إنها حذرة بشأن الالتزام.

يمكن أن تصبح قاسية عندما تشعر أنها تعرضت للظلم. لا تخاف من الدفاع عن نفسها عندما يحاول الآخرون اللعب بها. عندما تتألم، يمكنها إبعاد نفسها عن الآخرين وإخفاء مشاعرها. عندما تكون غاضبة، فإنها تميل إلى إخبار الجميع. ولكن عندما تتعرض للأذى، غالباً ما تختبىء لإخفاء مشاعرها عن بقية العالم. لا تحب التمسّك بالأحقاد لفترة طويلة مفضلة بدلاً من ذلك التخلي عن الماضي والمضي قدماً في المستقبل. لديها أشياء أكثر أهمية بكثير من التفكير في السلبية. تابعي المزيد: الأحجار الكريمة للمرأة القوس

في بعض الأحيان قد تواجه صعوبة في إظهار جانبها العاطفي، وغالباً ما تجد أنه من الأسهل التعبير عن نفسها من خلال الأفعال بدلاً من الكلمات. هي موجودة دائماً لأحبائها عندما يكونون في أمس الحاجة إليها. يمكنك دائماً الاعتماد عليها لتكون هناك من أجلك عندما تكون في أمس الحاجة إليها. إنها مخلصة للغاية لأولئك الذين هم الأقرب إليها أيضاً وستفعل أي شيء تقريباً لمساعدة أحبائها.

المرأة القوس مستقلة وتكره أن يقال لها كيف تعيش، وما يجب القيام به. تُعتبر ذكية للغاية وسيكون من الخطأ التقليل من ذكائها وقدرتها على التفكير في المستقبل. إنها بطبيعة الحال فضولية بشأن كل شيء عملياً وتتعلم باستمرار وتستوعب المعلومات في كل مكان تذهب إليه.

تُعتبر المرأة القوس مغامرة وتحب تجربة الأشياء الجديدة. هي ليست مغرمة جداً بالجلوس حول نفس الشيء كل يوم وهي تكره فكرة الوقوع في روتين ممل. تتطلع باستمرار لتجربة أشياء جديدة ولديها تعطش حقيقي للحياة يجعل الآخرين يشعرون بأنهم على قيد الحياة بمجرد التواجد حولها.

تابعي المزيد: الوظائف المناسبة للمرأة القوس

أسرار برج القوس المرأة – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أسرار برج القوس المرأة – موقع منتوف

أسرار برج القوس المرأة – موقع منتوف

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟