أسبوع في بلجيكا من 3 إلى 9 أكتوبر – أراك قريبًا – يلا ماتش

أسبوع في بلجيكا من 3 إلى 9 أكتوبر – أراك قريبًا – يلا ماتش

أسبوع في بلجيكا من 3 إلى 9 أكتوبر – أراك قريبًا – يلا ماتش

🟢أسبوع في بلجيكا من 3 إلى 9 أكتوبر – أراك قريبًا – يلا ماتش
#أسبوع #في #بلجيكا #من #إلى #أكتوبر #أراك #قريبا #يلا #ماتش


أسبوع في بلجيكا من 3 إلى 9 أكتوبر – أراك قريبًا – يلا ماتش

من المعارض الفنية المصغرة في أنتويرب وإحياء الأماكن الشهيرة في لوفين ، إلى المهرجانات النسوية في بروكسل واللوحات التي تكسر الحدود في غنت ، 7 أشياء للقيام بها في بلجيكا هذا الأسبوع. اراك قريبا!

4 أكتوبر إلى 8 أكتوبر 20:00 بروكسل

تصورها أنجيلا لاباجليو ومايكل فلورنز ، A Very Eye معروضة في Les Brigittines في كنيسة تم تحويلها. يستكشف عملهم العلاقات بين المادة المحركة والأشياء المتحركة والمساحة التي يشغلونها. هنا ، يتشارك ستة فنانين في المسرح ، يلعبون بتفاعلات متشابكة وغير ملتوية من عدم القدرة على التنبؤ وردود الفعل اللاواعية والإيقاع والنظرة والصراع.

من 6 أكتوبر إلى 9 أكتوبر بروكسل

أصبح للفن على الورق منزل جديد. ستقام هذه النسخة السابعة في مبنى Vanderborght الفسيح في قلب بروكسل ، وستجتمع خمسة وأربعون معرضًا من اليابان وخارجها ، بما في ذلك Tatiana Peters في Ghent و The Pool NYC في ميلان ومعرض Kitai في طوكيو لعرض هذه الممارسة. • عرض جميع الجوانب وبرنامج حواري ممتع ، يلقي الضوء على النوع الذي غالبًا ما يتم تجاهله في الرسم المعاصر.

من 26 سبتمبر إلى 12 نوفمبر لوفين

يخضع Reuben’s STUK لعمليات تجديد ، لكنه يجد منزلاً مؤقتًا جديدًا في النادي الأيقوني السابق واستوديو التلفزيون مانهاتن الذي كان نقطة ساخنة لأمثال Marvin Gaye و The Village People في الثمانينيات. في هذا الخريف ، يمكنك التجول حول الأسوار التاريخية لإقامة الحفلات الموسيقية والمعارض ومجموعات الدي جي والمزيد. أبرز أحداث هذا الأسبوع: مهرجان الهيب هوب ، اختبار نقدي لمسابقة ملكة الجمال الفلبينية.

عقد حتى 27 نوفمبر غينت

يقع Morph Allure في كشك في Ghent ، ويقدم سلسلة من اللوحات الجديدة ومنحوتات النسيج بطول 60 مترًا والتي تغزو غرفًا مختلفة من مساحة المعرض للفنانة بروكسل ليزا Vlaminck. يثني خريجو KASK حدود الرسم ويمدونها إلى ما هو أبعد من اللوحة. في عالمها الحسي المهتز ، مراجع للغذاء والنباتات والحيوانات والحرف وكذلك الصور العلمية.

حتى السبت 8 أكتوبر بروكسل

مهرجان التشويش هو نتاج شراكة بين بورشوبورغ ومعهد جوته في بروكسل ، و L’Art Rue في تونس ، و Tangquartier في فيينا. يجتمع عدد كبير من الأصوات النسوية من جنوب غرب آسيا وشمال إفريقيا وأوروبا معًا في البلدان الثلاثة لرفع أصواتهم وتقديم عروضهم. هذا الأسبوع في بروكسل: عرض من قبل بارفين سالجوجي حول تأثيرات الحركة على الجسم والذاكرة وغير ذلك.

من 6 أكتوبر إلى 9 أكتوبر أنتويرب

أقامت ثمانية معارض فنية من بلجيكا وألمانيا وبولندا وإيطاليا ورومانيا معارض فنية صغيرة في صالة الألعاب الرياضية السابقة في أنتويرب ، وهي جزء من مركز تسوق على شكل قرص العسل في السبعينيات. هذا المشروع هو نتيجة اعتبارات ما بعد Covid. كيف ستجد المعارض والمساحات الفنية توازنًا جديدًا بين الأحداث المحلية والوصول إلى جمهور أوسع؟ وماذا يمكنني أن أفعل حيال ذلك؟

من 29 سبتمبر إلى 7 أكتوبر بروكسل

كانت الأفلام الكورية على شفاه الجميع في السنوات الأخيرة ، خاصة منذ أن أصبح فيلم Brilliant Parasite أول لقب بلغة أجنبية يفوز بجائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار. يمكنك التعمق أكثر في أرشيفات برامج سينما غاليريز: قرار بالمغادرة ، ويوم صعب ، و Aloners ، وغيرها الكثير.

إذا كنت تحب ما نقوم به وترغب في دعم عملنا المجاني ، فيمكنك شراء إبريق رقمي من القهوة

أسبوع في بلجيكا من 3 إلى 9 أكتوبر – أراك قريبًا – يلا ماتش

لا تنسى الانضمام لمجموعة عرب بلجيكا شاهد رابط المجموعة في الأسفل
أقراء أيضا
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أسبوع في بلجيكا من 3 إلى 9 أكتوبر – أراك قريبًا – يلا ماتش

كل أخبار بلجيكا تجدها على رابط في الأسفل

أسبوع في بلجيكا من 3 إلى 9 أكتوبر – أراك قريبًا – يلا ماتش

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

أسبوع في بلجيكا من 3 إلى 9 أكتوبر – أراك قريبًا – يلا ماتش