أسبوع في بلجيكا من 19 إلى 25 سبتمبر – أراك قريبًا – يلا ماتش

أسبوع في بلجيكا من 19 إلى 25 سبتمبر – أراك قريبًا – يلا ماتش

أسبوع في بلجيكا من 19 إلى 25 سبتمبر – أراك قريبًا – يلا ماتش

🟢 #أسبوع #في #بلجيكا #من #إلى #سبتمبر #أراك #قريبا #يلا #ماتش #منتوف #MANTOWF


أسبوع في بلجيكا من 19 إلى 25 سبتمبر – أراك قريبًا – يلا ماتش

هناك الكثير لتفعله في بورنيم ونامور وبروكسل وأنتويرب … اكتشف رواد فن الفيديو البلجيكيين في السبعينيات واستمتع بحفلات موسيقية مجانية للفرق الموسيقية المحلية. اراك قريبا!

إذا كنت تحب ما نقوم به وترغب في دعم عملنا المجاني ، فيمكنك شراء إبريق رقمي من القهوة

من 19 إلى 24 سبتمبر بروكسل

المسرح والرقص والفن الحي والمعارض وورش العمل والمحاضرات … الفكرة من وراء ذلك كله هي إنشاء مهرجان شامل “للنساء والأقليات بين الجنسين ، للجميع”. من المناسب أن يكون موضوع هذا العام هو الانفتاح ، في إشارة إلى فتح أذهاننا على أجساد وأعمار وذاتية وقصص وتخيلات متعددة. بالمناسبة ، هناك أيضًا رعاية أطفال مجانية في الليل!

الخميس 22 سبتمبر ، مفتوح من الساعة 18 حتى الساعة 21:00 بروكسل

يروي الفنان جوستين بوجيرول المولود في فرنسا والمقيم في بروكسل القصص من خلال منشآت خاصة بالموقع تدور حول الفكرة المهيمنة في منزل طفولته ، حيث يتداخل الخيال والواقع. أكملت لتوها إقامة لمدة ثلاث سنوات مع معرض “Quelques lueurs” (“بعض بصيص الضوء”) في MAAC في بروكسل. التساؤل عن مختلف المواد العضوية التي تسكن أحلامنا وذكرياتنا الاحتمالات التأملية التي تشبه الحلم ولدت من الصور المادية.

من 22 إلى 28 سبتمبر

La Jungle ، تصوير ديفيد تيمبرانو

بشرى سارة لعشاق الموسيقى. بمناسبة Fête de la Fédération Wallonie-Bruxelles ، ستقام حوالي 50 حفلة موسيقية في 18 مكانًا من Arlon إلى Liège ، ويمكن الوصول إليها جميعًا مجانًا. برنامج متنوع للفرق الموسيقية والموسيقيين من والونيا وبروكسل ، مثل La Jungle و Sharko و Alek & Les Japonaises. انظر البرنامج الكامل هنا. يا لها من طريقة رائعة لبدء موسم حفلات جديد!

السبت 24 سبتمبر ، مفتوح من 13 إلى 18:00 أنتويرب

على مر السنين ، أصبح Zeno X Gallery مؤسسة ليس فقط لأنتويرب ، ولكن أيضًا لمشهد المعرض البلجيكي. بعد أكثر من 200 معرض وأكثر من 100 معرض فني وانتقال المدينة إلى بولجرهاوت في الشرق ، تحتفل Zeno X بعيدها الأربعين مع المعرض الجماعي “الألفين”. التعريف بالفنانين الذين شاركوا في الجاليري من 2001 إلى 2021. يضم المعرض كلا من الأعمال التي تم إنشاؤها خصيصًا لهذه المناسبة والأعمال التي لم يتم عرضها من قبل في المعرض. ميرسيا سوسيو ، ناوتو كاوهارا ، غريس شويندت ، جيني سكوبل وآخرون.

السبت ، 24 سبتمبر ، 17:00 – 21:00 بورنيم

أشياء يمكن ممارستها في Bornem - Exhibitions

فيليكس كيندرمان ، 2021

كجزء لا يتجزأ من الثقافة ، اللغة مليئة بالرموز واللهجات والتعبيرات تعكس الأصول الجغرافية والاجتماعية ، ويتشكل استخدامها من خلال نوى الأسرة وهياكل السلطة السياسية.اللغة شيء حي ومتغير ، قادر على تشكيل هويات جديدة. يستكشف الفنانون المتحدون في هذا المعرض في CC Ter Dilft إمكانيات اللغة وحدودها بطريقتهم الخاصة. لا تفوّت عرض “الآلات السردية” من الساعة 19:00 من اليوم الأول.

السبت 24 سبتمبر ، مفتوح من الساعة 18 حتى الساعة 21:00 بروكسل

هذا المعرض الذي يجب مشاهدته في Argos هو نتيجة لمشروع بحث عن تاريخ الفن مدته ثلاث سنوات يتعمق في قصة فن الفيديو البلجيكي. هذا مسعى مهم لأن الأشرطة المعنية بدأت تتأثر بمرور الوقت. يعود العرض إلى البدايات التجريبية للسبعينيات ويسلط الضوء على مجموعة لييج الفنية الغزيرة Groupe CAP (Cercle d’Art Prospectif) و ICC و Flor Box في أنتويرب. في بلجيكا.

عقد حتى 27 نوفمبر نامور

يقع Le Pavilion بجوار قلعة نامور التاريخية مباشرةً ، وهو عبارة عن مساحة فنية مخصصة لإنشاء أعمال فنية رقمية ، ويستكشف حاليًا العلاقة بين البشر وبيئتنا (الحية) من قبل فنانين وعلماء ومهندسين. نحن نقيم معرضًا “Biotopia” الذي يجمع وجهات نظر سنعقد أيضًا ورشة عمل حول الفطر وخلايا النحل في نهاية هذا الأسبوع. انظر البرنامج الكامل هنا.

صورة الغلاف أنابيلا شواجتن

أسبوع في بلجيكا من 19 إلى 25 سبتمبر – أراك قريبًا – يلا ماتش

لا تنسى الانضمام لمجموعة عرب بلجيكا شاهد رابط المجموعة في الأسفل
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أسبوع في بلجيكا من 19 إلى 25 سبتمبر – أراك قريبًا – يلا ماتش

كل أخبار بلجيكا تجدها على رابط في الأسفل

أسبوع في بلجيكا من 19 إلى 25 سبتمبر – أراك قريبًا – يلا ماتش

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

أسبوع في بلجيكا من 19 إلى 25 سبتمبر – أراك قريبًا – يلا ماتش