أرخص الدول السياحية في أوروبا

أرخص الدول السياحية في أوروبا

يناير 2, 2022 0 By mantowf team



✈️ #أرخص #الدول #السياحية #في #أوروبا #منتوف #MANTOWF
أرخص الدول السياحية في أوروبا

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

من المعروف أن السياحة في أوروبا مكلفة بعض الشيء خصوصاً في الأماكن السياحية والعواصم الشهيرة. إلا أن هناك بعض الدول التي تعدّ الأرخص في القارة الأوروبية، أهمها:

الدنمارك: أرخص الدول الاسكندنافية

الدنمارك أرخص الدول الاسكندنافية

تشتهر الدول الاسكندنافية بكونها أغلى الوجهات في أوروبا، ولكن إذا كنت ترغب في زيارة شمال أوروبا، فهناك طرق للقيام بذلك بشكل صحيح ومن دون إنفاق مبالغ طائلة.
من بين جميع الدول الاسكندنافية، الدنمارك هي الأرخص، رغم أنها لا تزال باهظة الثمن عند مقارنتها بمناطق أخرى في أوروبا. لتوفير المال حقًا في هذه الرحلة، سيتعين عليك تخطي موسم الصيف المزدحم، وربما الربيع أيضًا، لأن الطقس الدافئ اللطيف يجذب الكثير من السياح مما يتسبب بارتفاع الأسعار. ومع ذلك، فإن أسعار الرحلات الجوية والإقامة أرخص بنسبة تصل إلى 40 % بين سبتمبر ونوفمبر.
تقدم الدنمارك أيضًا طريقة رائعة لتوفير المال على الطعام في المخابز، بعيداً عن دفع ثمن وجبات باهظة الثمن في الفندق أو مطعم سياحي ينصح بقصد مخبز الحي بعيدًا عن المنطقة المركزية. تقدم المخابز خيارًا رائعًا ورخيصًا لوجبة الإفطار: المعجنات الدنماركية – وهي عبارة عن معجنات رقيقة ومليئة بالمربى أو كريمة الكاسترد.
تبيع معظم المخابز أيضًا السندويشات المعروفة باسم Smørrebrød ، وهي خيارات غداء شهيرة للسكان المحليين. السندوتشات هي في الأساس شريحة واحدة من خبز الجاودار أو خبز البومبرنيكل المغطاة بعدد من الإضافات مثل الجبن أو الخيار المقطّع أو الملفوف الأحمر المخلل والبيض المسلوق و نوع من المايونيز أو معجون كريمي.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من مناطق الجذب الأكثر شهرة في الدنمارك إما مجانية أو رخيصة جدًا للزيارة. شاهد تغيير مراسم الحراسة في قلعة أمالينبورغ، أو قم بزيارة قبر هانز كريستيان أندرسن، أو قم بالسير في حدائق قلعة روزنبرغ.

تابعوا المزيد: نشاطات سياحية مناسبة لشهر العسل في دبي

بلغاريا: أرخص دول أوروبا الشرقية 

بلغاريا أرخص دول أوروبا الشرقية للزيارة

بالنسبة للأسعار الرخيصة في أوروبا، هناك عدد قليل جدًا من الأماكن التي تفوقت على بلغاريا، وهي دولة شرقية متواضعة لا تزال بعيدة جدًا عن المسار المطروق. في الصيف، يصل السياح من البلدان المجاورة إلى بلغاريا للاستمتاع بالبحر الأسود بأسعار منخفضة بشكل لا يصدق، لكن بقية العام، البلد هادئ. وهذا يعني عدم وجود حشود كبيرة، وعدم ارتفاع أسعار الإقامة والطعام والدخول إلى مناطق الجذب.
صوفيا، عاصمة البلاد، هي مدينة قديمة حيث يمكنك رؤية التأثير البيزنطي – لكن الجذب الحقيقي للبلاد لا يمكن اكتشافه حقًا حتى تخطو إلى الريف. هنا، تجلس القرى الصغيرة القديمة بجوار القلاع المهيبة فوق الجبال. في بلغاريا، يمكنك الحصول على تذكرة مصعد تزلج طوال اليوم مقابل عُشر ما ستدفعه في أي مكان آخر في أوروبا، وستأخذك مسارات المشي لمسافات طويلة إلى الجبال المرتفعة مثل جبال الألب مجانًا.
لجعل الرحلة أرخص، تخطي أشهر الصيف، عندما تكون الشواطئ مزدحمة وترفع الفنادق أسعارها للاستفادة من الموسم السياحي القصير. يعد أواخر الربيع وأوائل الخريف أوقاتًا رائعة للزيارة بدلاً من ذلك ، خاصةً إذا كنت تقضي وقتًا في الهواء الطلق.

تابعوا المزيد: أجمل اماكن سياحية استوائية للسفر في الشتاء

البرتغال: أرخص دول أوروبا الغربية

البرتغال أرخص دول أوروبا الغربية

بفضل وصلات الحافلات والترام والقطارات الجيدة، من السهل السفر في جميع أنحاء البرتغال من دون إنفاق الكثير. في حين أن لشبونة يمكن أن تكون أغلى ثمناً قليلاً، إلا أن تناول الطعام والترفيه في أي مكان آخر في البلاد مناسب جدًا للميزانية، حتى الوجهات الشاطئية الشهيرة مثل شاطئ كاميلو في الغارف يمكن زيارتها.
يمتد موسم الذروة الحقيقي في البرتغال لمدة شهرين فقط (يونيو ويوليو)، لذا فإن السفر خارج تلك الأشهر سيساعدك في العثور على صفقات جيدة في النقل والإقامة لتوفير المزيد. يعد الشتاء أيضًا وقتًا رائعًا للزيارة للحصول على خصومات مذهلة، خاصة إذا كنت متجهاً إلى المدن،حيث تبلغ درجات الحرارة حوالي 15 درجة مئوية في يناير، فالبرتغال ليست باردة حقًا.
تقع معظم مناطق الجذب في البرتغال في لشبونة وسينترا، حيث ستجد أشياء مثل برج بيليم الدفاعي الذي يعود إلى القرون الوسطى؛ دير جيرونيموس القوطي؛ والساحة العامة Praça do Comércio.
سينترا هي موطن لعدد من القصور والقلاع، بما في ذلك قلعة المور التي تعود إلى القرون الوسطى على قمة تل – والتي لها رسوم دخول ، ولكن تخطي الجولات وقضاء الوقت في استكشاف الأراضي أمر مذهل بنفس القدر وأرخص بكثير.

تابعوا المزيد: أماكن سياحية جذابة في ناشفيل الأمريكية

أرخص الدول السياحية في أوروبا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أرخص الدول السياحية في أوروبا

أرخص الدول السياحية في أوروبا